أعلنت شركة العاصمة للتشييد وإدارة المشروعات عن ضخ استثمارات جديدة للعام الجارى تتجاوز المليار جنيه لتنفيذ مشروعات عقارية متنوعة ما بين السكنى والتجاري الإداري والطبى تضاف لمحفظة أعمال الشركة.

أوضح محمد ابراهيم مدير قطاع المبيعات أن الشركة تخطط لتنويع محفظة استثماراتها الحالية وإضافة منتجات عقارية جديدة متميزة واستهداف مناطق جديدة، تستطيع الشركة من خلالها جذب شريحة جديدة من العملاء لم تستهدفها الشركه من قبل وفقاً لدراسه احتياجات ومتطلبات السوق العقاري.

وأشار إلي أن الشركة تعمل حاليا على تنفيذ مبنى (تجاري – إداري – طبي) The Venue بالقطاع الأول بالتجمع الخامس وتبلغ قيمة مبيعات المشروع 650 مليون جنيه ومن المتوقع الإنتهاء من بيع المشروع خالل عام 2021.

مشروع The Venue يلبي كافة إحتياجات رجال الأعمال والشركات بما يوفره من عوامل متكاملة للاستثمار المثالي بدءاً من الأدوار التجارية حيث أشهر العلامات التجارية والمطاعم والمقاهي مروراً بالقطاع الإداري بالمشروع حيث أهم الشركات والمؤسسات في قطاع الأعمال.

فالمشروع يعتبر فرصة جيدة لرجال الأعمال والشركات والعالمات التجارية للتواجد في أحد أهم المناطق االستثمارية على الإطلاق، كما أنه تم عمل التصميمات والرسومات الهندسية للمشروع من قبل شركة ماجيك كيوب للاستشارات الهندسية، كما أنه مخطط الإنتهاء من تسليم المشروع في 2023.

كشف محمد ابراهيم عن نجاح الشركة فى الحصول على أميز قطعتين أرض بمنطقة الداون تاون بهدف انشاء مشروعات إدارية متخصصة تخاطب أصحاب الشركات والمكاتب الإدارية ممن يرغبون فى التخصص والبعد عن عشوائية وضجيج المبانى المختلطه، حيث يوفر العقار الإداري المتخصص خدمات يحتاجها العملاء وزوار المبنى وخلق بيئة عمل مثالية ومن المتوقع أن تصل القيمه البيعية للمشروع لـ650 مليون جنيه.

وأشار محمد ابراهيم إلى أن هذه النوعية من العقارات تفتقد إليها العاصمة الإدارية لذا أتوقع نجاحها وتغطية الطلب ولاسيما مع انتقال الأعمال والاستثمارات للعاصمة.

ولفت إلى أن الشركه فى طور التفاوض مع أكبر مكاتب الأستشارات الهندسية لأسناد عملية اعداد الرسومات والتصميمات الهندسية للمشروعين لذوى الخبره وسابقه االعمال فى المجال إيماناً من الشركة بالتخصص والاحترافية كما جارى التفاوض مع شركات متخصصة فى اداره هذه النوعية من المبانى لتوفير خدمه ما بعد البيع.

والجدير بالذكر ان شركه العاصمة عملت على تطوير وتنفيذ ما يتجاوز الـ25 مشروع بالتجمع الخامس فى القطاع السكنى وتمتلك قاعده عريضه من العملاء استنادا على سمعه الشركه ووفائها بالتزاماتها قبل العملاء كما تعمل الشركه حاليا على تنفيذ حزمه من المشروعات السكنية بالتجمع مخطط تسليمها في 2023.